أسماء لمنور: “شكرا آدم على وجودك في حياتي، حبي الأول والأخير” + فيديو

جريدة أصوات

تفاعلا من قبل الفنانة المغربية “أسماء لمنور” مع عيد ميلاد ابنها “آدم” وجهت له عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، رسالة حب بمناسبة عيد ميلاده الحادي عشر.

 

وفي هذا السياق وتخليدا لذكرى ميلاد ابنها الحادي عشر، وتعبيرا من الفنانة المغربية عما يربطها بابنها من حب قوي، نشرت “أسماء”، عبر حسابها على “إنستغرام”، رسالة حب لابنها مع صورة له، معلقة عليها بقولها: “الحب كل الحب 11 سنة، في مثل هذا اليوم تغيرت حياتي، أحلامي تطلعاتي، نظرتي للأشياء، أصبحت أما وبات إسمي أم آدم ..”.

ونقلت “أسماء لمنور” تفاعلا مع الحدث الذكرى وما يحمله من عمق إنساني كبير، رسالة سمو مشتعلة: “أدركت أنني أحظى بلقبين، واحد تعبت ولا زلت أسعى لصونه وتلميعه (أسماء لمنور)، واسم وهبني إياه الخالق سأبذل كل جهدي لنيله باستحقاق”. 

وختمت الفنانة المغربية “أسماء لمنور” رسالة عشقها وحبها بقولها: “شكرا آدم على وجودك في حياتي، حبي الأول والأخير”.

وسبق للفنانة المغربية “أسماء المنور” أن كشفت عن إصابة ابنها “آدم” بالتوحد منذ ولادته، وتحديدا بمتلازمة “أسبرجر”، مؤكدة في الوقت عينه تمتع طفلها بالذكاء العالي.

وعن أسباب طلاقها وحصولها على الخلع من زوجها، قالت “أسماء” إنها لم تُطلق وإنما بادرت بخلع زوجها التونسي بعد خمس سنوات من الزواج، بعد تأكدها من استحالة العيش معه في سقف واحد، مضيفة بأنها لن تندم أبدا على اتخادها هذا القرار.

وللإشارة فقد كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا في الآونة الأخيرة، خبر زواج أ”سماء لمنور” من البرلماني “هشام آيت منا”، لكن الفنانة المغربية نفت هذه الأخبار.

التعليقات مغلقة.