“غزل بنربيعة” تحظى بأزيد من 4 ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

أزيد من 4 ملايين متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، و 133 مليون اعجاب، مكن “غزل بنربيعة: من تصدر “التيك توك المغربي”، ومليوم متابع على “الإنستغرام، هي حصيلة إبداع “غزل بنربيعة”. 

استطاعت المؤثرة المغربية “غزل بنربيعة ghazal_benrabia”، أن تضع بصمتها الخاصة في عالم “السوشيل ميديا”، كما تمكنت من جذب عدد  هائل من المتابعين في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت المؤثرة “غزل بنربيعة ghazal_benrabia”، أزيد من 2,8 مليون متابع على المنصة الشهيرة “تيك توك”، كما بلغ عدد المعجبين بمحتواها 133 مليون “لايك” و مئات الملايين من المشاهدات لفيديوهاتها على نفس المنصة، كما تجاوزت 178 ألف مشاهد على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، ومليون متابع على “الانستغرام”، وذلك بفضل المحتوى الذي تقدمه بشكل يومي.

واختارت “غزل” أن تتقاسم مع متتبعاتها على “التيك توك” و”انستغرام”، مجموعة من الفيديوهات الخاصة بالجمال، الموضة، وأسلوب العيش أيضا.

وتتميز “غزل بنربيعة” بأسلوب خاص، في إيصال المعلومة، من خلال نشر فيديوهات مفعمة بالحيوية والنشاط بطريقة عفوية وبتلقائية، مما جعلها تفوز بمحبة جمهورها من مختلف مدن المملكة.

وفي هذا السياق أكدت “غزل”  أن هدف دخولها لعالم “التيك التوك”، و”السوشل ميديا”، بصفة عامة، لم يكن الربح المادي، أو رفع عدد المتابعين، بقدر ما كان هدفها أن تمرر رسائل توعوية، ونصائح تفيد متابعينها سواء في الحياة المهنية، أو الحياة الخاصة.

التعليقات مغلقة.