عروض الجيش اليمني البطل اذهلت العالم…!!! 

إن عروض الجيش اليمني البطل اذهلت دول العالم بما تمتلك اليمن الكبير من قوة ضاربه في وجه اعداء الشعب اليمني الحر الذي لا مثيل له على وجه الارض، خير الشعوب بما له من تاريخ عريق. 

إن أبطال الشعب اليمني الواحد خير أبطال كل الشعوب، وأنهم أبطال الفتوحات الإسلامية في المشرق والمغرب، وهم أنصار الله عز وجل ورسوله الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام في أرضه، فهم رجال الحرب في الماضي والحاضر لا يخافون الشهادة في سبيل الدفاع عن عرضهم وأرضهم.

وإن العروض العسكرية التي نظمتها القيادة السياسية ووزارة الدفاع في العاصمة اليمنية صنعاء، وعدة محافظات يمنيه شمالية تعد من اقوى العروض التي لم تشهدها اليمن خلال العقود الماضية من الزمان.

فكم نحن فخورون بهذه العروض العسكرية التي ترفع رؤوس كل اليمنيين في الداخل ومختلف دول العالم.

وفي هذا السياق، فقد شهدت العاصمة اليمنية “صنعاء” عروضا للجيش اليمني البطل التي اذهلت كل من على هذا الكون، فأبطال الجيش اليمني المغوار هم أبطال  كل المهمات الموكله لهم من القيادة السياسية ووزارة الدفاع، وحماة “اليمن” وأسلحتهم لا ترحم كل معتد على مهد التاريخ والحضارة.

 

 فهم ابطال الانتصارات التاريخية على غزاة أرضهم في الماضي والحاضر، ولن يرحموا كل معتد على أرض “يمن العزة والشموخ”.

 

و العروض العسكرية اليمنيه هي أعظم العروض التي تعد رسالة قوية لقادة العدوان وحلفائهم وعملائهم وكل من تحالف معهم ضد الشعب اليمني الواحد الذي لا يهزم ولا يقهر ممها كانت التضحيات العظيمه في سبيل تحرير ارض المحبة والاصالة من كل الغزاة؛ وكونها “مقبرة الغزاة” والتاريخ لها شاهد.

 

وعلى ملوك التحالف السعودي الإماراتي الامريكي رفع “الراية البيضاء،” وسحب جنودهم من ارض الموت لهم قبل دفنهم فيها مثلما دفن غزاتها في الماضي.

ارحلوا أيها الغزاة من المحافظات اليمنية الجنوبية ومن بحارها قبل ان تاتي عاصفة الموت لكم على ايدي ابطال الجيش اليمني المغوار الذين لا رحموا الغزاة؛ هذه نصيحة لكم يا قادة العدوان، فخذوا بها قبل أن تأتي عاصفة ابطال الجيش اليمني البطل وتتمكن من القضاء على جنودكم  في المحافظات اليمنية الجنوبية والبحار اليمنية.

 

وتحية من القلب لقائد الثورة السيد “عبد الملك بدر الدين الحوثي”، ولكل أبطال الجيش اليمني المغوار وللقيادة السياسية ووزارة الدفاع ولكل ابناء الشعب اليمني الواحد الشرفاء والاحرار الذين يدافعون عن كل شبر من يمن الإيمان والحكمة، ورحمة الله على شهداء اليمن الحبيب… وعاشت اليمن حرة وموحده على مر الزمان…

 

                                   بقلم الكاتب اليمني /حميد الطاهري

التعليقات مغلقة.