الدوائر الأمنية ب”الدار البيضاء أنفا” تشن حملات أمنية كبرى ضد مقاهي الشيشة و تحصد عددا كبيرا من المبحوث عنهم قضائيا

واكبت جريدة “أصوات”، عملية مداهمة مقاهي الشيشة، في ساعات متأخرة من مساء أمس السبت 24 شتنبر الجاري، وأوقفت مجموعة كبيرة من المبحوث عنهم في إطار الحملات الأمنية التي تقوم بها هذه الدوائر.

حيث تابعت جريدتنا “أصوات” عملية مداهمة إحدى المقاهي المعدة لتقديم “النرجيلة” من عناصر الدائرة الأمنية “الوازيس” بقيادة ضابط بالزي المدني ومجموعة كبيرة من مفتشي الشرطة، وأسفرت العملية عن مصادرة وحجز عدد مهم من قارورات الشيشة، كما تم ضبط مجموعة من المبحوث عنهم.

و في مكان آخر قريب من شارع “لالة الياقوت”، صادفنا اقتحام مقهى أخرى معدة لتقديم الشيشة، من لدن الدائرة الرابعة لأمن “درب عمر”، أسفرت عن ضبط مجموعة من القاصرين وتمت مصادرة عدد كبير من قارورات النرجيلة.

حيث انتشرت في الآونة الأخيرة بالعاصمة الإقتصادية، ظاهرة تعاطي الشيشة، خاصة وسط المراهقين والشباب من الجنسين، الأمر الذي دفع بهيئات المجتمع المدني، لدق ناقوس الخطر لما يسببه هذا النوع من الإدمان من خطر على صحة المتعاطين.

وقد لقيت الحملات الأمنية التي تقودها الدوائر الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، استحسانا كبيرا من لدن الساكنة المحلية بإقليم الدار البيضاء أنفا.

متابعة أحمد أموزك

التعليقات مغلقة.