فوز مستحق لفريق “قصبة الشماعية” خلال الاقصائيات الإقليمية لدوري الطريق إلى المونديال

عرف ملعب القرب الثاني باليوسفية، اليوم احتضان الاقصائيات الإقليمية لدوري الطريق إلى المونديال، وذلك من تنظيم المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل باليوسفية، حيث لعب في النهائي كل من فريق “قصبة الشماعية” وفريق “أولمبيك الغدير”.

انطلقت المباراة في حدود الساعة السادسة من عشية هذا اليوم، وذلك بحضور السيدة “كوثر بربيش”، المديرة الإقليمية لقطاع الشباب، وقد مرت المباراة في أجواء تغمرها الروح الرياضية وتطبعها الندية بين الفريقين، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، واحد وقعه اللاعب “المهدي فحيلية” لصالح “فريق الغدير”، ليليه هدف التعادل بقدم اللاعب “حميد الطيمومي”.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، سجل اللاعب “المهدي فحيلية” الهدف الثاني، وسجل اللاعب “همام روشدي” الهدف الثالث لصالح فريق “أولمبيك الغدير”، ليأتي اللاعب “المهدي مشروح” بالهدف الثاني واللاعب “حميد الطيمومي” بالهدف الثالث لصالح فريق الشماعية، وبذلك يعلن الحكم عن نهاية المباراة بالتعادل بثلاث أهداف لكل فريق.

وقد أنصفت ضربات الترجيح فريق “قصبة الشماعية”، ليتمكن من تسجيل 6 أهداف، مقابل 5 أهداف في شباك الفريق الحمري، ليعلن رسميا أن فريق قصبة الشماعية، ممثلا لإقليم اليوسفية ومديرية الشباب باقصائيات جهة مراكش آسفي.

 

اليوسفية - علي إيكوديان

التعليقات مغلقة.