بعد تألقهم أمام “التشيلي” أسود الأطلس على موعد اليوم مع منتخب “الباراغواي”، تابع التشكيلة الرسمية للنخبة الوطنية والقنوات الناقلة للمباراة

بعد تألق المنتخب المغربي في لقائه الأخير أمام منتخب “التشيلي” بنجومه الكبار، وتسلقة الترتيب العالمي إلى الرتبة 21، يدخل المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، في تجربة ودية جديدة يؤكد من خلالها استمراره فقي خطه التصاعدي مع “المايسترو” الوطني “وليد الركراكي” في مواجهته أحد عمالقة الكرة اللاثينية منتخب “الباراغواي”، على أرضية ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية الإسبانية.

 

وسيجري اللقاء ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، وستنقل أطواره كل من القناة الأولى والقناة الرياضية والقناة الأمازيغية.

لقاء يدخل في إطار استعداد “أسود الأطلس” للقمة الكروية العالمية “قطر 2022″، وعن آخر المستجدات المتعلقة بالنخبة المغربية والتشكيلة المنتظرة، قال “وليد الركراكي”، مدرب المنتخب الوطني، في تصريحات صحافية، إن النخبة المغربية تسعى إلى تحقيق الانتظام في العطاء، خلال مباراة اليوم، وذلك بعد الأداء الجيد الذي بصمت عليه، يوم الجمعة الماضي، ضد منتخب التشيلي.

 

وفيما يتعلق باللائحة الرسمية التي سيعتمدها الناخب الوطني “الركراكي”، خلال هذا النزال الكروي الشيق، اليوم، فمن المنتظر أن يدخل المنتخب الوطني المغربي اللقاء بالتشكيلة التالية: ياسين بونو، نصير مزراوي، أشرف حكيمي، أشرف داري، رومان سايس، حكيم زياش، أمين حارث، عز الدين اوناحي، سفيان أمرابط، سفين بوفال، ريان مايي.

وللإشارة فالنخبة المغربية كانت قد بصمت على لقاء جيد، وحققت انتصارا مستحقا على كافة المستويات على منتخب “التشيلي”، الجمعة الماضي، بنتيجة هدفين دون رد، حملا توقيع اللاعب سفيان بوفال، من ضربة جزاء في الدقيقة 65، واللاعب عبد الحميد الصابيري، في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

“أسود الأطلس” يرتقون في سلم الترتيب العالمي بعد التألق أمام “التشيلي”

زئير “أسود الأطلس” يسقط منتخب “التشيلي” بهدفين في لقاء قوي وحضور جماهيري استثنائي في إسبانيا

التعليقات مغلقة.