“إحسان بنعلوش” ابنة “الحسيمة” تخطف لقب أفضل مؤثرة في الوطن العربي للإتصال الحكومي

توجت المدونة المغربية “إحسان بنعلوش”، أمس الخميس، بجائزة أفضل شخصية مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي، متفوقة على المصرية “رحمة خالد”.

وشاركت “إحسان بنعلوش” مع متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظة تتويجها بالجائزة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وأرفقته بتدوينة جاء فيها: “لم أتخيل هذا العام أنني سأحصل على جائزة مهمة كهذه، لم تكن ضمن أهدافي لهذه السنة لكن رب العالمين أسعدني بها وكتبها لي”.

وأضافت “القصة وما فيها قبل أيام من زيارتي لإثيوبيا وصلتني دعوة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، أخبروني أنه تم ترشيحي لجائزة أفضل مؤثرة في الوطن العربي للاتصال الحكومي”.

 

وعبرت المؤثرة المغربية عن سعادتها بهذا التتويج قائلة: “وصلتني الدعوة ولبيتها والمفاجأة أني الفائزة، سعيدة بهذا التكريم والتتويج ولا أخفيكم علما أنه بمجرد أن سمعت اسمي مصحوبا بالمملكة المغربية شعرت بفخر وسعادة لا توصف”.

وختمت الفائزة تدوينها موجهة الشكر للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي وكل القائمين على المبادرة، معبرة عن سعادتها بتمثيلها المغرب.

يشار إلى أن “إحسان بنعلوش” تعد من بين المؤثرات المغربيات اللواتي حققن شهرة واسعة في المغرب والوطن العربي، بتقديم محتوى هادف يسعى إلى توعية الأجيال، بالإضافة إلى تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة للاتحاد الأوروبي.

جريدة أصوات: نورا ب

التعليقات مغلقة.