المدرب التونسي الجديد يفشل في قيادة الرجاء لأول فوز أمام “شباب المحمدية”

لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية، القسم الأول، فرض نادي “شباب المحمدية” التعادل على نادي “الرجاء الرياضي”، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، يوم الجمعة 30 سبتمبر الحالي.

وانتهت المباراة الأولى التي يخوضها “الرجاء البيضاوي” تحت قيادة المدرب  التونسي “منذر الكبير”، بالتعادل السلبي “0-0”.

وفيما يتعلق باللقاء فقد عرف سيطرة “للنسور الخضر” على المباراة نسبيا، مع تسجيل نوع من التناسق بين الخطوط، على عكس اللقاءات السابقة، وهو ما يظهر لمسة المدرب الجديد.

النتيجة لم ترض جماهير “الرجاء العالمي”، مع تسجيل ضعف كبير على مستوى الهجوم، وغياب صانع الألعاب، ومتمم العمليات، وهو ما يعني أن عملا شاقا ينتظر المدرب التونسي لإصلاح ما يمكن إصلاحه، علما أن هذا الموسم شكل أسوأ انطلاقة لفريق “الرجاء” الذي لم يستطع لحدود الساعة ضبط توازنه وتسجيل أول انتصار له. 

واستطاع فريق “الزهور” الذي كان منظما بشكل جيد من سد كافة المنافذ في وجه الفريق الخصم معتمدا على المرتدات الهجومية طيلة اللقاء، فرض التعادل على فريق “الرجاء” وهي نتيجة تبقى هامة انطلاقا من قوة الخصم.

وبهاته النتيجة رفع فريق “الرجاء البيضاوي” رصيده إلى ثلاث نقاط محتلا بذلك الرتبة العاشرة، فيما يحتل فريق “شباب المحمدية” الرتبة الخامسة بسبع نقاط.

التعليقات مغلقة.