اكتساح جارف ل “أسود الأطلس” لمنتخب “الأرجنتين” وتأهل مستحق لربع نهائي كأس العالم لمبتوري الأطراف

حقق المنتخب المغربي لمبتوري الأطراف، انتصارا ساحقا على منتخب الأرجنتين بعد أن فاز عليه، مساء الأربعاء، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب “تي.إف – إف ريفا” بمدينة استنطبول التركية، بأربعة أهداف دون رد، ليتأهل بذلك إلى ربع نهائي منافسات كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف 2022.

 

مهرجان التألق والأهداف استهله “أسود الأطلس” بتسجيل الهدف الأول عند حدود الدقيقة 15 من اللقاء بواسطة اللاعب “محسن شغاغ”، ليضيف زميله في المنتخب “إلياس السبيع” الهدف الثاني في حدود الدقيقة 26 من الجولة الأولى.

الاكتساح والتميز المغربي لم يتوقف، حيث عاد “محسن شغاغ” ليسجل الهدف الثالث في حدود الدقيقة 43، ليختتم “السبيع” مهرجان الأهداف والمباراة بهدف رابع عند حدود الدقيقة 47.

 

وبهاته النتيجة تأهل أبناء الإطار الوطني “فؤاد عسو” لمرحلة ربع نهائي منافسات كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف 2022، ليلاقي الفائز في مباراة تركيا- المكسيك.

وللإشارة فهاته هي المشاركة الأولى للنخبة الوطنية في كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف، والمنظمة هاته السنة في نسختها الـ 17 بمدينة “إسطنبول” من 30 شتنبر وإلى غاية 09 أكتوبر الجاري.

التعليقات مغلقة.