إدارة سجن آسفي تنفي ما أوردته مواقع إلكترونية وتؤكد أن إيقاف موظف عامل بالمؤسسة وبحوزته “الكوكايين” تمت خارج أسوارها وألا تمييز بين السجناء

ردا على ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، أصدرت إدارة السجن المركزي “مول البركي” بآسفي، بيانا توضيحيا، اليوم الخميس، بخصوص اعتقال موظف وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين.

 

وفي هذا السياق قالت المؤسسة إنه فيما يتعلق بالمخدرات المضبوطة، فقد “تم ضبطها بحوزة الموظف المعني بالمحطة الطرقية لمدينة آسفي من طرف الشرطة القضائية أثناء سحبه لإرسالية، علما أن القضية يتم التحقيق فيها من طرف السلطة القضائية المختصة”.

 

وارتباطا بالموضوع فقد اعتبرت إدارة السجن المركزي أن ادعاء “وجود سجين قام بتحويل السجن إلى مزرعة خاصة به” عار من الصحة، مبرزة أنه سبق أن عثر بحوزة المعني بالأمر على هاتف نقال، وأنه قد تم عرضه على أنظار لجنة التأديب التي قضت بوضعه بزنزانة التأديب الانفرادية لمدة 45 يوما، وفق الأصول المعمول بها؛ مضيفة أن تعامل الإدارة مع ذات السجين يتم وفق القوانين الجاري بها العمل والم\بقة على جميع السجناء.

 

وأوضحت المؤسسة أن محاولة بعض الجهات الإساءة إلى موظفي السجن المركزي بآسفي لن تثني إدارة هذه المؤسسة السجنية عن مواصلة عملها حماية لسلامة كافة النزلاء، وفي احترام تام لكافة القوانين والأنظمة الموجهة لسير عمل كافة المؤسسات السجنية.

التعليقات مغلقة.