هزيمة “أولمبيك خريبكة” أمام “الماص” تعري المستور وتفجر غضب محبي الفريق الفوسفاطي

رضوان ابراغ

عبرت مجموعة من محبي ومشجعي فريق “أولمبيك خريبكة” عن استيائها عقب هزيمة “الفريق الفوسفاطي”، أمام فريق “المغرب الفاسي” بهدفين دون رد في مواجهتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية. 

وفي هذا السياق فقد انتقدت الجمهاهير الخريبكية عبر صفحات ومواقع التواصل الإجتماعي الأداء العام للفريق والاختيارات الفنية للمدرب التونسي “لسعد الدريدي”، مشيرة إلى ضعف أداء الفريق وعدم تقديمه الآداء اللائق، بالإضافة إلى ضعف المنظومة الدفاعية للفريق. 

ووجهت فئة أخرى من محبي الفريق سهامها نحو  المكتب المسير محملة إياه المسؤولية الأولى عن الحالة التي وصل لها الفريق، بالإضافة إلى الانتدابات التي أبرمها الفريق، وذلك عقب تصريح مدرب الفريق “لسعد الدريدي”: ”بأن اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق لا يوجد بينهم أي لاعب يستطيع لعب 90 دقيقة كاملة، بل لا يوجد بينهم أي لاعب يمكن ادخاله كأساسي“، وهو الأمر الذي خلف موجة انتقادات واسعة حول جودة اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي السابق. 

يذكر أن وضعية فريق “أولمبيك خريبكة” تأزمت عقب هزيمته أمام فريق “المغرب الفاسي”، مما جعل الفريق “الفوسفاطي” يقبع في المرتبة 14 برصيد نقطتين دون تحقيق أي انتصار.  

التعليقات مغلقة.