“الناهيري” ينقذ ماء وجه “الرجاء البيضاوي” في لقائه أمام “حسنية أكادير” في الوقت الميت وأسئلة مفتوحة للمكتب المسير حول المستقبل

الدار البيضاء: رشيد شجاع

حقق فريق “الرجاء الرياضي” لكرة القدم، انتصارا في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي جمعه بفريق “حسنية أكادير” برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول، الذي دار على أرضية مركب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، بهدف دون رد.

اللقاء عرف إشهار الورقة الحمراء في وجه لاعب “الحسنية”، حمزة أفصال، بعد تدخله الخشن في حق اللاعب “محمد ازريدة”، في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

ولم يتنفس فريق “الرجاء” الصعداء، ويوقع على هدف الفوز إلا في حدود الدقيقة 97 من اللقاء، أي في الوقت الميت، بواسطة المنقد “محمد الناهيري”.

وضعية استثنائية يعيشها الفريق “الأخضر” والتي لا تعكس لا مستواه، ولا تاريخه الرياضي الكبير، ولا ترضي عشاقه ليس على صعيد الدار البيضاء بل على الصعيد الوطني والعالمي، وهو ما يطرح أكثر من علامات استفهام، و يوجب على المكتب المسير البحث عن مكامن الخلل في بيت “الرجاء العالمي” لاستعادة لغة النتائج والفرجة والألقاب. 

كما تجدر الإشارة إلى أن اللقاء عرف أحداث شغب واعتداء على القوى الأمنية، حيث أصيب ستة من أفرادها بجروح متفاوتة الخطورة، وتحطيم سيارتين للشرطة، وهو الامر الذي أدى إلى اعتقال العديد من المشجعين ضمنهم قاصرون.

وبهذه النتيجة ارتقى فريق “الرجاء الرياضي” إلى المركز 12 برصيد ست نقاط، فيما انحسر ترتيب فريق “حسنية أكادير” في المركز الثامن، وثمان نقاط.

اعتقال العديد من مثيري الشغب عقب لقاء “الرجاء البيضاوي” و”حسنية أكادير”

التعليقات مغلقة.