تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية “الشيخ محمد الأغضف بن الشيخ ماء العينين” بالعيون وسط أجواء إيمانية روحانية

بمدينة العيون، بالصحراء المغربية، أشرفت لجنة ملكية، أمس السبت، على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية “الشيخ محمد الأغضف بن الشيخ ماء العينين”، وذلك بمناسبة الذكرى الـ24 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

 

وقد تم تسليم الهبة الملكية لقيمي الزاوية خلال حفل ديني أقيم بمقرها، بحمولته الروحية والإيمانية وأجواء مطبوعة بالسكينة والخشوع، وحضره كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، عبد السلام بكرات، ورئيس المجلس الجماعي للعيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، ومنتخبون ومسؤولون محليون، ومريدو الزاوية.

 

وقد تميز الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمات ممثلي الزاوية، التي أعربوا عبرها عن عميق امتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، على العناية الملكية السامية والاهتمام الذي يوليه جلالته للحقل الديني.

 

كما عرضوا للأنشطة الدينية والتربوية التي تقوم بها الزاوية، ودورها التأطيري والتنويري، معبرين عن عن مشاعر الوفاء والإخلاص لجلالة الملك، وتشبثهم بأهذاب العرش العلوي المجيد، متضرعين إلى العلي القدير بأن يحفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أمير المؤمنين، وأن يطيل عمره، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظ كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

كما رفعت أكف الضراعة إلى الله عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، وأن يسكنهما فسيح جناته.

التعليقات مغلقة.