“البدراوي” في ضيافة الشرطة الولائية الجنائية للدار البيضاء للاستماع إليه، وها علاش؟

الدار البيضاء - احمد أموزك

 

علمت جريدة “أصوات” أن الشرطة الولائية الجنائية بولاية أمن الدار البيضاء قد استمعت إلى السيد “عزيز البدراوي”، رئيس فريق الرجاء الرياضي، بتهمة “السب والقذف والتشهير”، و”تثبيث وتسجيل وبث و توزيع صورة المشتكي دون إذنه”، و”بث وتوزيع ادعاءات ووقائع كاذبة”، في حق الزميل الصحافي “أنور شفير” الصحافي بموقع “البطولة”.

 

وفي هذا الباب فقد سبق “للبدراوي” أن نشر في حسابه الشخصي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة للزميل الصحافي “انور شفير” مع تذوينة حملت اتهامات تجاه هذا الاخير، حيث عمد إلى وصفه ب “الشفيفير”.

 

وقد عمد السيد “البدراوي” إلى هذا الفعل ردا على خبر تفاوض الرجاء مع المدرب البلجيكي “فاندير يروك”.

 

و ادعى “البدراوي”، أن الزميل الصحافي التمس منه تقريبه من المكتب المسير، ومن لجنة التواصل ليكون حلقة وصل مع الجماهير، على اعتبار أنها تثق في الزميل الصحافي. 

 

ما جعل الزميل “انور شفير” يضع شكاية لدى ولاية أمن الدار البيضاء بسبب الاتهامات التي وجهت إليه، الأمر الذي دفع رئيس الشرطة الولائية الجنائية إلى العمل على استدعاء “البدراوي” للاستماع إليه، وتحرير محضر بأقواله، قبل إحالة القضية على أنظار المحكمة.

 

وحسب مصادر “sport1 ” ، فإن الزميل الصحافي “أنور شفير”، قد اتخذ المسطرة القانونية في حق بعض الصفحات وبعض الأشخاص، عقب التشهير الذي طال صوره الخاصة، مع توصله برسائل وعبارات السب والشتم مباشرة بعد تدوينة الرئيس عزيز البدراوي.

التعليقات مغلقة.