أمن السمارة يوقف مروج للممنوعات مبحوث عنه وطنيا

فاطمة الزهراء أمير

مواصلة للعمليات الأمنية التي تباشرها المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، أوقفت الدائرة الثانية للشرطة، صباح اليوم الإثنين 31 أكتوبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا، حيازة السلاح الأبيض، السكر العلني البين، ومبحوث عنه من أجل قضايا إجرامية أخرى.

 

وقد جرى إيقاف المشتبه فيه على مستوى شارع “المقاومة” بمدينة السمارة متلبسا بترويج مخدر الشيرا، حيث أمكن حجز كمية من هاته المادة زنتها حوالي 55 غراما، بالإضافة إلى سكينين صغيري الحجم، ومبلغ مالي يشتبه في الحصول عليه انطلاقا من هذه الأفعال الإجرامية.

 

وعند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب ثلاث مذكرات بحث تتعلق بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض، إهانة هيئة منظمة، إلحاق خسارة مادية بملك الغير، وإكراه بدني.

 

وأضاف نفس المصدر أنه قد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه القضية.

التعليقات مغلقة.