فاس: المغرب الفاسي يحقق الأهم ويفوز عل مولودية وجدة

الدار البيضاء: رشيد شجاع

تغلب نادي “المغرب الفاسي” على ضيفه نادي “مولودية وجدة” بحصة هدفين مقابل هدف واحد (2-1)، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يومه السبت 5 نونبر 2022، على أرضية “الملعب الكبير” بفاس، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول تحت قيادة الحكم الوطني الجعفري. 

وتحصل “المغرب الفاسي” على ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة بعد إسقاط  اللاعب “نبيل مرموق” من طرف  اللاعب “أنس النوادر”، سجلها بنجاح اللاعب “محمد الفقيه”، معلنا عن تقدم فريقه في النتيجة.

في الدقيقة الـ22، تعرض اللاعب “أمين الصوان” لعرقلة من طرف اللاعب “نبيل مرموق” واللاعب “أنس الضاوي”، اضطر الحكم “نور الدين الجعفري” لمتابعة اللقطة عبر تقنية “الفار”، وإعلان ضربة جزاء ثانية تصدى لها بنجاح الحارس “عبد العالي المحمدي”.

وفي الدقيقة الـ28، تمكن “بول فالير” من الانسلال والانفراد بالمرمى، ليضع الكرة في شباك الحارس “المحمدي”، مانحا هدف التعادل لصالح “مولودية وجدة”.

وفي الشوط الثاني، تحصل المغرب الفاسي على ركلة جزاء ثانية لصالحه والثالثة في المباراة، أسكنها بنجاح اللاعب طأسامة درفلو” الشباك في مناسبتين بعد إلغاء الأولى بسبب دخول اللاعبين لمربع العمليات، لتنتهي المواجهة بفوز “الماص” بحصة هدفين مقابل هدف واحد (2-1).

وبهذا الانتصار، حقق “المغرب الفاسي” انتصاره الثالث خلال هذا الموسم، مرتقيا للمرتبة الخامسة بـرصيد 12 نقطة، في حين تجرع مولودية وجدة مرارة هزيمة جديدة، محتفظا بنقاطه الخمس في المركز الـ14.

التعليقات مغلقة.