الصحافة الإسبانية تشيد ب”أسود الأطلس” وتقول إن قطع الغيار الجيدة التي يتوفر عليها ستخلق المفاجأة في قطر

أشادت وسائل إعلام إسبانية بالمنتخب المغربي وقطع الغيار الثمينة التي يتوفر عليها وتوقعت له مسيرة موفقة في مونديال قطر 2022، مبرزة أن النخبة المغربية ستصنع المفاجأة خلال هاته النسخة المونديالية.

وفي هذا السياق أشاد الموقع الرياضي المتخصص في المجال الكروي «mdfutbol.com» بأسود “وليد الركراكي” مؤكدا أن الفرصة مواتية لخطف الأضواء خلال مونديال قطر 2022، مبديا إعجابه بقطع الغيار التي أعلن عنها الناخب الوطني والتي تضم لاعبين من مستوى عال ينشطون بكبريات الدوريات الأوروبية.

وأشاد الموقع الرياضي المتخصص بالحارس “ياسين بونو” مثنيا على إمكانياته وردود فعله الحاضرة وقدرته على اللعب بالقدم، والتفوق في الكرات العالية.

 

كما نوه بقطع الغيار التي أكد أنها من طراز عالمي كأشرف حكيمي، ونصير مزراوي، الذين سيشغلان مهمة الظهيرين في الدفاع المغربي واللذين يعززان القوة الهجومية للأسود.

ولم يفت الموقع التنويه بوسط الميدان الغني الذي سيسمح للناخب الوطني بتنويع خططه الهجومية مع الشاب أوناحي، والقيدوم المرابط، وحكيم زياش إضافة إلى العودة النوعية للقناص “حمد الله”.
ووقف الموقع حول طموح النخبة المغربية إلى تحقيق المفاجأة خلال هذه المسابقة العالمية، والمرور إلى الدور الثاني من الإقصائيات، ورغم إقرار الموقع بصعوبة المجموعة التي يوجد ضمنها المنتخب الوطني، والتي تضم كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا، إلا أنه أكد أن النخبة المغربية تملك الحلول للعبور للدور الثاني من خلال الظهير أشرف حكيمي، ونصير مزراوي وسفيان المرابط وحكيم زياش.

التعليقات مغلقة.