مراكش: فيديوهات إباحية ترسل أستاذا إلى سجن الوداية!!

مراكش: السعيد الزوزي

من المقرر أن تشرع الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، غدا الإثنين 21 نونبر الجاري، بمحاكمة أستاذ يدرس اللغة العربية باعدادية “العزوزية”، متزوج واب لطفلين، بعد تورطه في شبهة إرسال محتويات إباحية لتلميذ على هاتفه النقال.

وبحسب المعطيات المتوفرة “لجريدة أصوات”، فإن الأستاذ قد أحيل يوم الجمعة 18 نونبر الجاري من طرف عناصر الشرطة القضائية على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، حيث قرّر وكيل الملك متابعته في حالة اعتقال وايداعه بالسجن المحلي “الوداية”، لمحاكمته من أجل تهم “التغرير بقاصر، تحريض قاصر دون السن 18 سنة على البغاء، التحرش الجنسي”.
وتضيف نفس المعطيات، أن الأستاذ تم ايقافه بحر الأسبوع الجاري، على خلفية شكاية تقدمت بها أسرة تلميذ قاصر عمر 14 عاما، إلى مصالح الأمن تتهم من خلالها أستاذه بإرسال صور وفيديوهات إباحية لفلذة كبدها على هاتفه النقال عبر تطبيق التواصل الفوري (واتساب)، حيث باشرت عناصر الأمن أبحاثها في هاته الإدعاءات بناء على تعليمات النيابة العامة، وهي الأبحاث التي أفضت إلى اعتقال المعني بالأمر ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.
و أشارت ذات المعطيات، إلى أن الأستاذ الذي قضى بسلك التعليم نحو 20 عاما، سبق أن تورط في سابقة مماثلة عندما كان يشتغل بمنطقة “الشماعية” قبل انتقاله إلى مراكش.

التعليقات مغلقة.