صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم تستقبل الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، المعنية بالعنف ضد الأطفال

بمدينة الرباط، استقبلت صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، اليوم الاثنين، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، المعنية بالعنف ضد الأطفال، نجاة معلا مجيد.

وقد استغلت صاحبة السمو الملكي، الأميرة لالة مريم، رئيسة المرصد الوطني لحقوق الطفل، هذا اللقاء لإبراز رؤية صاحب الجلالة الملك، محمد السادس، التي شكلت منارة للتذبير، خلال العقدين الماضيين، بهدف تعزيز حقوق الطفل، وآليات حماية هاته الحقوق، من خلال سياسات عمومية متكاملة.
وأكدت صاحبة السمو الملكي، الأميرة لالة مريم، استعداد المملكة المغربية لدعم ومواكبة المبادارات والبرامج والمشاريع الأممية التي تقترحها الأمم المتحدة من أجل تعزيز وصيانة حقوق الطفل.
ونوهت صاحبة السمو الملكي، الأميرة لالة مريم، بالدور التاريخي والأساسي للمرصد الوطني لحقوق الطفل، الذي تتولى رئاسته، كمشعل محفز وموحد لكافة المبادرات التي تستهدف الطفولة والنهوض بحقوق الطفل في المغرب وتعزيز هاته الحقوق.
من جهتها، قدمت ممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة، المعنية بالعنف ضد الأطفال، نجاة معلا مجيد، استراتيجية عمل المنظمة الأممية وحضورها في مختلف الدول، معبرة عن عزمها القوي على تعزيز تعاون هاته الهيئة الدولية، مع المملكة المغربية، في مجال حماية الطفولة.
وللإشارة فقد جرى هذا الاستقبال بحضور “لمياء بازير”، المديرة التنفيذية للمرصد الوطني لحقوق الطفل.

التعليقات مغلقة.