الرئيس الموريتاني يستقبل “السكوري” ويتسلم منه رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس

بالقصر الرآسي بنواكشوط، استقبل الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء، المبعوث الشخصي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، السيد وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، يونس السكوري، حيث سلمه رسالة خطية موجهة من جلالة الملك.

عقب الاستقبال الرآسي، قال “السكوري” في تصريح صحافي خص به الوكالة الموريتانية الرسمية للأنباء، إنه تشرف بلقاء الرئيس الموريتاني، محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث سلمه رسالة خطية من شقيقه الملك محمد السادس.

وحول أجواء هذا اللقاء، قال “السكوري”، إنه كان فرصة لاستعراض العلاقات المتميزة التي تربط جلالة الملك محمد السادس وأخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، والتي تربط المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، مضيفا أن هاته العلاقات شاملة وتعكس تاريخا متميزا من أواصر الأخوة والمحبة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الموريتاني والمغربي.

ووضح “السكوري” إلى أن المغرب كان دائما إلى جانب الشقيقة موريتانيا، من خلال العلاقات المتميزة التي طبعتها دائما أسس مثينة قوامها الاحترام المتبادل والشراكة الاستراتيجية القوية والحقيقية المبنية على القطاعات المهمة والواعدة التي تهم الشعبين وتهم البلدين، مشيرا إلى أن المستقبل سيعرف بإذن الله استمرارية وزخم لهذه العلاقة المتميزة أصلا بين البلدين.

وللإشارة فقد جرت هاته المقابلة بحضور وزير التشغيل والتكوين المهني، السيد انيانغ مامادو، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وسفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، حميد شبار.

التعليقات مغلقة.