وليد الركراكي: جاهرون للتحدي ولا أحد يخيفنا على الرغم من قوة المنتخب الكرواتي

قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، إن مباراة كرواتيا ستكون صعبة ونتيجتها ستحسمه تفاصيل صغيرة.

جاء ذلك خلال ندوة صحافية عقدها المدرب الوطني، اليوم، بقطر، قبل مواجهته النخبة المغربية للنخبة الكرواتية في أولى مباريات المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، حيث قال: “سنواجه وصيف بطل العالم؛ ولكننا سنعطي أقصى ما لدينا من أجل الفوز لإسعاد جماهيرنا”.

ووصف قائد الأسود المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب المغربي بمجموعة “الموت” حيث قال: “نحن في مجموعة الموت، ونعرف إمكانياتنا، ولدينا لاعبون في المستوى، وأومن بأننا لن نكون فريقا سهلا”.

وفي مضمار رده على سؤال صحافي كرواتي، قال الركراكي: “أنتم المرشحون للفوز، غدا، لديكم نجوم عالميون، وأنتم وصيف بطل العالم، لديكم كل شيء للإبداع؛ لكننا بدورنا لنا مؤهلات، وسنعمل على تقديم كل ما لدينا خلال اللقاء”.

وحول النهج التكتيكي الذي سيعتمده، قال “وليد الركراكي”: “نحن لا نلعب على الاستحواذ؛ فالكرة الحديثة تعتمد على النجاعة، ومثال ذلك أن الأرجنتين هزمت، على الرغم من أنها كانت مسيطرة على الكرة أمام السعودية”، مضيفا ان مباراة المغرب وكرواتيا ستكون تكتيكية والحسم سيكون من وسط الميدان.

وردا عن سؤال يتعلق بالنجم الدولي “حكيم زياش” قال قائد “أسود الأطلس”: “زياش لاعب رائع بالنسبة لي، لم تكن لديه الثقة في تشيلسي؛ لكن مع المنتخب لديه المعنويات، والثقة ستجعله من أحسن اللاعبين في العالم، ولقد شاهدتم هدفه الأخير أمام جورجيا، وأتمنى أن يعطي كل شيء للمجموعة غدا”.

وعن ظروف الإعداد وواقع المجموعة قال “الركراكي” إن الأجواء جيدة جدا، والكل سيقاتل من أجل تحقيق الأفضل، وتحقيق طموح الشعب المغربي، “لا نخاف من أحد”.

من جهته قال “سايس”: “الفريق جاهز لمواجهة كرواتيا، والمجموعة تستوعب جيدًا حجم التطلعات المنتظرة في كأس العالم قطر 2022”.

التعليقات مغلقة.