“الترامواي” يرسل طفلا صغيرا للمستشفى في الدار البيضاء

الدار البيضاء - احمد أموزك 

حوالي الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاربعاء 23 نونبر الجاري، بشارع الفداء، بالقرب من درب الشرفاء بمدينة الدار البيضاء، تعرض طفل يبلغ من العمر حوالي 11 سنة، يدرس في السنة السادسة أساسي، لحادث سير مروري عقب صدمه من قبل “الترامواي”.

و حسب المعطيات الأولية التي استقتها جريدة “أصوات” من عين المكان، فإنه وبينما كان الطفل الصغير راجعا من حصة الدروس الإضافية بدرب “الشرفاء”، إذ تفاجئ عند عبوره بسكة الترام بدهسه من طرف “ترامواي” كان يسير بسرعة كبيرة.

هذا وقد تم نقل الطفل المصاب على وجه السرعة إلى مستشفى الملازم الاول “بوافي” عبر سيارة إسعاف لتلقي العلاجات الضرورية.

و كشف موظف تابع لشركة “كازا ترامواي”، عند استفسارنا له كجريدة “أصوات” عن عدم تهيئة مكان الراجلين بشكل آمن، و عن اتخاذ الشركة ممرا ضيقا خاصا بالراجلين تتوسطه “نخلة” تعيق كل والج منه لرؤية حالة خلو السكة، إذ أفاد لنا «الشركة مزال مسالاتش باش تكمل باقي الاشغال بسكة الترامواي بشارع الفداء».

و من هنا نوجه لمجلس مدينة الدار البيضاء و لشركة “كازا ترامواي” رسالة هامة من ساكنة المنطقة «متى سيتم حماية الراجلين عند عبور سكة الترامواي بشارع الفداء؟؟»، ويضيف أحد الساكنة “محمد,د”: «واش من الطبيعي ان يسير الترامواي بسرعة كبيرة، داخل شارع الفداء الذي يعتبر آهلا بالسكان، وخصوصا التلاميذ؟؟».

التعليقات مغلقة.