“الركراكي” يزف خبرا سارا بشأن نجمي “أسود الأطلس”

خلال الندوة الصحافية التي عقدها الناخب الوطني “وليد الركراكي” أكد  هذا الأخير تعافي النجم المغربي “نصير مزراوي” وأنه سيكون حاضرا خلال لقاء الغد الذي سيجمع المغرب ضد بلجيكا في إطار الجولة الثانية من منافسات مونديال قطر 2022.

وكان “مزراوي”، ظهير فريق “بايير ميونيخ” قد تعرض لإصابة خلال المباراة الأولى ضد كرواتيا، في جانبه الأيسر، وفق ما كشف عنه طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي، قبل يومين.

وفي هذا الإطار قال الناخب الوطني في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم السبت “الزخم (في المباراة الأولى ضد كرواتيا)، أدى إلى بعض الإصابات؛ مزراوي ليس خارج الحسابات قبل 24 ساعة من مواجهة بلجيكا، أعتقد بأنه سيكون جاهزا، لكننا في حاجة إلى لاعبين جاهزين بنسبة 100 في المئة”.

وفي سياق الإصابات أكد “الركراكي”، أن “أشرف حكيمي” سيكون هو الآخر جاهزا للمشاركة في لقاء بلجيكا، حيث قال “مزراوي وحكيمي يعانيان من إصابة، لكنهما متاحان، سنقرر غدا بشأنهما، إذا كان علينا اتخاذ هذه المخاطرة فلن نتردد بذلك، فالأمر يتعلق بمباراة في كأس العالم”.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل سلبيا أمام منتخب كرواتيا، وصيفة بطل مونديال 2018، الذي أقيم في روسيا، خلال الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.

وارتباطا بلقاء الغد الذي سيجمع المنتخب المغربي بمنتخب بلجيكا فقد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إسناد مهمة إدارة اللقاء تحكيميا للحكم المكسيكي، سيزار راموس، بمساعدة كل من “ألبيرتو مورين”، و”ميغيل هيرنانديز”، فيما سيكون الياباني “يوشيمي ياماشيتا”، حكما رابعا.

التعليقات مغلقة.