“لفاندوفسكي” يبكي بعد تسجيل الهدف في مرمى السعودية، ما السبب؟

درف البولندي “ليفاندوفسكي” الدموع بعد تسجيله الهدف الثاني لمنتخب بلاده خلال لقائه، الذي جرى اليوم، ضمن فعاليات الجولة الثانية، من المجموعة الثالثة، من مونديال قطر 2022، ضد المنتخب السعودي، المقام على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بمدينة “الريان”، والذي حسمه المنتخب البولندي بهدفين نظيفين، مع تسجيل توقيع المنتخب السعودي على لقاء قوي، تميز بإضاعة العديد من الفرص السانحة للتسجيل بغرابة، وأهمها إضاعة “الخضر” لضربة جزاء.

النجم البولندي “ليفاندوفسكي” لم يتمالك فرحته فأذرف الدموع، بسبب فك عقدته التهديفية مع المنتخب البولندي، خلال نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ووقع “ليفاندوفسكي” هدفه الأول في مونديال قطر 2022، في حدود الدقيقة 82 من زمن اللقاء، مستفيدا من خطأ فادح ارتكبه المدافع السعودي “عبد الإله المالكي”.

وعرف اللقاء مستوى متميزا من طرف السعوديين الذين وقفوا ندا للند أمام قوة البولنديين الذي استغلوا تفاصيل صغيرة لصالحهم ليسجلوا الهدف الأول من خطأ في التموضع الدفاعي عن طريق ضربة رأسية، مع صد العارضة لهدف بولندي آخر، والهدف الثاني من خطأ كارثي وقع فيه مدافع السعودية، فيما تفنن السعوديون في إضاعة الفرص السانحة للتسجيل وأهمها إضاعة ضربة جزاء.

التعليقات مغلقة.