مدرب منتخب بلجيكا يبدي تقديره لمستوى المنتخب المغربي

ارتباطا بلقاء يوم غد الأحد الذي سيجمع المنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، كشف مدرب المنتخب البلجيكي لكرة القدم، روبرتو مارتينيز، عن آخر التطورات بشأن مشاركة نجم الفريق “روميلو لوكاكو”، مبديا تقديره لمستوى المنتخب المغربي.

وللإشارة فقد تعادل المنتخب المغربي سلبيا في لقائه الأول ضد المنتخب الكرواتي، وصيف بطل العالم في نسخة 2018، فيما فاز المنتخب البلجيكي على المنتخب الكندي، ليتصدر هذا الأخير ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط، متبوعا بالمنتخب المغربي والمنتخب الكرواتي بنقطة واحدة، فيما يتديل المنتخب الكندي ترتيب المجموعة بصفر نقطة.

وكان النجم “روميلو لوكاكو”، البالغ من العمر 29 عاما،  المصاب في الفخذ الأيسر قبل مونديال قطر 2022، قد شارك في أول حصة تدريبية مفتوحة مع المنتخب البلجيكي لكرة القدم، الجمعة، في انتظار تحديد مشاركته من عدمها في المباراة ضد المغرب الأحد.

ولا يزال الشك يحوم حول مشاركة النجم “لوكاكو” مع منتخب بلاده في لقائه ضد المنتخب المغربي، يومه الأحد. 

وفي هذا السياق، قال مدرب المنتخب البلجيكي، مارتينيس، الخميس “إذا كان جاهزا، سيكون في المجموعة، أساسيا أو على دكة البدلاء، القرار سيتخذ عشية المباراة، هناك جانبان يجب مراعاتهما، إنه قرار طبي بحت، أولا وقبل كل شيء؛ إذا كان جاهزا طبيا، من السهل علاج إصابته، وبعد ذلك فالأمر يعتمد على ما يشعر به”.

التعليقات مغلقة.