أخبار المنتخب المغربي: وجوه رياضية وإعلامية وفنية تفاعلت مع فوز المغرب على بلجيكا

ارتباطا بالفوز المستحق الذي وقع عليه أشبال المدرب “وليد الركراكي”، بعد أن هزموا بلجيكا بهدفين نظيفين، تفاعل عدد من النجوم العرب مع هذا الفوز، من خلال تغريدات نشروها عبر صفحاتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الباب فقد أشاد الإعلامي المصري والحارس السابق لمنتخب مصر “احمد شوبير” بفوز المغرب على بلجيكا حيث قال “عودة العرب في كأس العالم.. مبروك أبطال ونجوم المغرب، مباراة كبيرة وعظيمة جدا”، مضيفا الأسود “صنعوا الفرجة وأدخلوا البهجة على الجمهور العربي”.

من جهته نوه الفنان المصري، محمد هنيدي، بأداء المنتخب المغربي، حيث كتب في تغريدة عبر تويتر “مبروك أسود المغرب.. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع .. ألف مبروك للمغرب ولكل العرب .. شرفتونا يا رجالة”.

كما احتفى الإعلامي ونجم منتخب مصر السابق “خالد الغندور” بفوز “أسود الأطلس” حيث غرد عبر “تويتر” “مبروك لمنتخب المغرب الشقيق فوز غال ومستحق”.

من جانبها لم تفوت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” الفرصة، وكتبت في تغريدة عبر حسابها على تويتر “فعلاً فعلها أبطال المغرب أداء يليق ببطولة كأس العالم قطر 2022”.

كما دونت الفنانة “إليسا” قائلة “ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع المغرب رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي”.

في السياق ذاته كتب الفنان المصري “أحمد حلمي” قائلا عبر تويتر: “ألف مبروك للمغرب ومليون مبروك لشعب المغرب على الفوز”.

الفنان الكبير “كاظم الساهر” لم يفوت هو أيضا المناسبة وغرد قائلا :“ألف مبروك فوز المنتخب المغربي على بلجيكا”.

وكان المنتخب المغربي قد تفوق، مساء اليوم، على المنتخب البلجيكي بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية، من المجموعة السادسة، لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بالدوحة.

وقد وقع الهدف الأول للمنتخب المغربي اللاعب “عبد الحميد الصابيري” من ركلة حرة مباشرة في حدود الدقيقة 73، فيما وقع زميله “زكريا بو خلال” هدف “الأسود” الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع”90+2″، فيما ألغى حكم اللقاء بعد الرجوع لل”فار” هدف “زياش” الذي وقعه في حدود الدقيقة 45 من اللقاء، بداعي التسلل.

التعليقات مغلقة.