“بوجينة زينبة” القائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة بعمالة برشيد “امرأة بألف رجل”

الدار البيضاء - أحمد أموزك

من خلال جولة بالبحث والتنقيب في مسار نساء السلطة، نقف اليوم كجريدة “أصوات” بالملحقة الإدارية الرابعة التابعة لعمالة إقليم برشيد، ومن خلال لقائنا بمجموعة من ساكنة تراب الملحقة الإدارية المذكورة ، إذ عبروا لنا عن كامل إعتزازهم و فخرهم بتعيين السيدة “زينبة بوجينة ” قائدة رئيسة للملحقة الإدارية الرابعة.

و قد جاء تعيين السيدة “بوجينة” عقب الحركة الانتقالية الأخيرة، حيث أشرف السيد” نور الدين اوعبو” عامل عمالة إقليم برشيد، في الخامس من شهر شتنبر الماضي، على تنصيب رجال ونساء سلطة جدد ملتحقين بعاصمة “أولاد حريز”.

وقد سبق أن اعتمدت وزارة الداخلية خلال الحركة الانتقالية الأخيرة التي أطلقتها، بهدف ضخ دينامية جديدة في عمل الإدارة الترابية، كي تواكب حاجيات المواطنين، ومشاريع التنمية في مختلف الميادين تجسيدا للمفهوم الجديد للسلطة، باعتباره السبيل الأنجع لتدبير الشأن المحلي.

وتجعل السيدة “زينبة” من هذا المفهوم وسيلة لتحقيق الهدف المنشود من طرف وزارة الداخلية، وهذا ما لقي صدى طيبا من طرف ساكنة المنطقة، يقول “م،ن” «هاد القائدة نعم المسؤول، تعمل على استقبال كل المواطنين، وتعمل على مدنا بالوثائق الإدارية بشكل سلس».

وسبق للسيدة “زينبة بوجينة” أن تحملت مسؤولية تدبير ملحقة إدارية بولاية الرباط، حيث تركت صدى طيبا.

التعليقات مغلقة.