أخبار المنتخب المغربي: إسبانيا واليابان إلى الدور القادم والألمان يغادرون فيما المنتخب المغربي سيلاقي الإسبان في دور 16

برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ولحساب المجموعة الخامسة، تأهل كل من المنتخب الياباني والمنتخب الإسباني، إلى الدور 16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر، بعدما تغلب اليابانيون على الإسبان بهدفين مقابل هدف واحد “2-1″، فيما فازت ألمانيا على كوستاريكا، بأربعة أهداف مقابل اثنين، ليضع الدور 16 المنتخب المغربي في مواجهة قوية مع المنتخب الإسباني.

ففي المباراة التي جمعت المنتخب الياباني بالمنتخب الإسباني، كانت إسبانيا هي السباقة للتهديف في حدود الدقيقة 12 من اللقاء بواسطة “ألفارو موراتا”، قبل أن يعدل اليابان النتيجة في حدود الدقيقة 48 بواسطة اللاعب “ريتسو دوان”.

وأضاف “منتخب الساموراي” الهدف الثاني، في حدود الدقيقة 51 من اللقاء، ليحافظ على هذا التقدم حتى نهاية اللقاء.

من جانب آخر وعن نفس الجولة والمجموعة انتصر المنتخب الألماني على منتخب “كوستاريكا”، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة لم تكن كافية “للمانشافت” لضمان التأهل، بعدما نجحت اليابان في هزم “الماتادور” الإسباني.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الياباني المجموعة الخامسة بست نقاط، متبوعا بإسبانيا بأربع نقاط، لتتأهلا معا للدور القادم، فيما غادرت كل من ألمانيا وكوستاريكا المسابقة العالمية.

وارتباطا بهذا الترتتيب سيواجه المنتخب المغربي متصدر المجموعة السادسة المنتخب الإسباني وصيف المجموعة الخامسة، فيما سيلاقي المنتخب الياباني بطل المجموعة الخامسة المنتخب الكرواتي وصيف المجموعة السادسة.

التعليقات مغلقة.