المغرب: لقاء المنتخب المغربي الهام ضد كندا يؤجل الندوة الصحافية التي تعقب اجتماع مجلس الحكومة الأسبوعي

المغرب: فرض تألق المنتخب المغربي والنتائج الإيجابية التي يحققها بمونديال قطر 2022، تأجيل الندوة الصحافية الأسبوعية التي تعقب اجتماع الحكومة الأسبوعي، المقرر انعقادها اليوم الخميس، ليتقرر إرجاؤها إلى يوم غد الجمعة.

 

وكان مجلس الحكومة قد بدأ أشغال جلساته اليوم، برآسة عزيز أخنوش، إلا أنه تقرر في آخر لحظة تأجيل موعد الندوة الصحافية المصاحبة لأشغال الاجتماع الحكومي، التي كان من المنتظر أن يعقدها الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، وفق ما كشفت عنه مصادر “جريدة أصوات”، لتمكين الصحافيين من متابعة المباراة التي ستنطلق على الساعة الرابعة عصرا، والتي ستجمع المنتخب الوطني بنظيرة الكندي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022.

 

وفي هذا السياق، وزع ديوان الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، إخبارا على وسائل الإعلام، أبلغ من خلاله من خلاله أن الندوة الصحافية الأسبوعية الخاصة باجتماع المجلس الأسبوعي للحكومة، ستعقد  يوم الجمعة 02 دجنبر 2022، على الساعة الحادية عشرة صباحا (11h00)، بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء.

 

وللإشارة فالمنتخب المغربي سيواجه نظيره الكندي، اليوم الخميس، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب “الثمامة”، بالعاصمة القطرية الدوحة.

التعليقات مغلقة.