شوط أول رائع وفوز مستحق لأسود الأطلس بهدفين مقابل هدف واحد يقربهم من التأهل + فيديو

في ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية “الدوحة” تمكن المنتخب المغربي في شوط لقاءه الأول مع المنتخب الكندي من فرض إيقاعه خلال هذا الشوط، ضمن منافسة الجولة الثالثة والأخير من المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022، بعد أن هزوا الشباك الكندية بهدفين جميلين مقابل هدف واحد من نيران صديقة، فيما ألغى الحكم هدفا مشروعا للمنتخب الوطني.

 

وهكذا فقد ضغط المنتخب المغربي بقوة مستغلا الأخطاء المرتكبة من الدفاع والحارس الكندي، حيث تمكن النجم “حكيم زياش” من استغلال خطأ للحارس المغادر للمرمى ليسجل هدفا عالميا في الدقيقة 4 من اللقاء.

 

ضغط أسود “وليد الركراكي” لم يتوقف بل زاد قوة مع نزول الكنديين للبحث عن هدف التعادل ليترك فراغات استغل إحداها اللاعب يوسف النصيري ليسجل الهدف الثاني لمنتخب المغرب في الدقيقة 23.

 

الهدفين أعقبهما ضغط كندي وانكماش دفاعي مغربي، الشيء الذي أدى إلى تسجيل كندا هدفها الأول بنيران صديقة حملت توقيع المدافع نايف أكرد.

 

الضغط المغربي استمر ليوقع “النصيري” الهدف الثالث، لكن قرارا خاطئا من حكم اللقاء، حرم الأسود من العلامة الثالثة والثانية للنصيري.

 

وللإشارة فقد دخل المنتخب المغربي بالتشكيلة التالية:

ياسين بونو، اشرف حكيمي، نصير المزراوي، سفيان امرابط، نايف اكرد، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين اوناحي، عبد الحميد الصابيري، سفيان بوفال، ويوسف النصيري.

 

وبهاته النتجة يؤكد المنتخب المغربي خلال الشوط الأول قوته ضمن هاته المنافسة وأن التعادل مع كرواتيا والفوز العريض على بلجيكا الثانية عالميا بهدفين دون رد “2-0” لم تكن وليدة الصدفة، بل نتيجة عمل تقني وقوة أسود في رقعة الميدان.

التعليقات مغلقة.