تعرض أستاذ للسب والشتم والتهديد من طرف تلاميذه يدفعه لتقديم شكاية لدرك الشماعية

تعرض أستاذ لمادة التربية البدنية (أ – ب) بالثانوية التأهيلية 30 يوليوز بالشماعية، للسب والشتم والتهديد من طرف بعض التلاميذ، وذلك أثناء حصة للتربية البدنية بالمؤسسة المذكورة، مما دفع بهذا الأخير بتقديم تقرير بالمعنيين بالأمر بإدارة المؤسسة، والإلتحاق بمصالح الدرك الملكي بمركز الشماعية.
وتعود أطوار الواقعة، حسب ما صرح به الأستاذ المعني بالأمر، في إتصال هاتفي اليوم، أنه خلال الأسبوع المنصرم، كان في حصة تدريسية من الساعة العاشرة والنصف إلى الحادية عشرة والنصف صباحا، مع قسم الثانية باكالوريا أداب، ليجد مجموعة من التلاميذ يلعبون بكرة اليد بأقدامهم، فعند سؤاله عن من كان يلعب بالكرة إمتنع الجميع عن الإجابة.
كان لدى التلاميذ إمتحان تطبيقي في رياضة كرة اليد، الشيء الذي جعل الأستاذ يحول الإمتحان الى الكتابي، ثم تعمد بعض التلاميذ خلع بدلتهم الرياضية قبل نهاية الحصة الرياضية، الشيء الذي جعل الأستاذ يقوم بتوجيه هؤلاء التلاميذ صوب الإدارة، اذ لم يستسغ أحد التلاميذ الأمر ما جعله حسب ما رواه الاستاذ، يكيل له السب مع التهديد بالاعتداء الجسدي.
وحسب ذات المصدر، فإن الأستاذ خشية على نفسه، لجأ إلى مركز الدرك الملكي التابع للشماعية، وذلك لتقديم شكاية بالمعنيين بالأمر، إذ إستمعت عناصر الدرك الملكي للمشتكي، على أفق التحقيق في أطوار القضية.
أنت كمتلقي مارأيك في هذه الظاهرة؟

التعليقات مغلقة.