نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخب المغربي ونظيره الاسباني

انتهى الشوط الأول لمباراة المنتخب المغربي ونظيره المنتخب الاسباني، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن منافسات الدور 16 من كأس العالم قطر 2022.

وبالعودة لتفاصيل الشوط الأول، كان الاستحواذ على الكرة لصالح المنتخب الاسباني، في محاولة لإرهاق وممارسة الضغط على الأسود، لكن المنتخب المغربي قاتل حتى آخر رمق.

وخلال الدقيقة 9، تحصل المنتخب المغربي على ركلة حرة مباشرة، سددها أشرف حكيمي بتركيز، لكن مرت أعلى جدار مرمى الحارس الاسباني أوناي سيمون.

وأثناء الدقيقة 20 حصل المغرب على ضربة حرة ثابتة أخرى، تكفل حكيم زياش بتسديدها لكن الدفاع الاسباني كان في الموعد.

 

ودخل المنتخب المغربي في جو المباراة ليفرض وجوده هجوميا بحلول الدقيقة 20، محاولا ايجاد حلول للتسجيل والوصول لمرمى المنتخب الاسباني لكن الدفاع حال دون ذلك.

 

وفي الدقيقة 26 كاد المنتخب الاسباني أن يفتتح التسجيل، بعد استهتار من الحارس المغربي ياسين بونو، لولا تدخل المدافع سفيان المرابط الذي قاتل لابعاد الكرة بعيدا.

 

خلال الدقيقة 32 سدد المزراوي تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، لكن ارتطمت بين أحضان الحارس أوناي سيمون.

 

وأثناء الدقيقة 41 كاد المنتخب المغربي أن يعلن توقيعه للهدف الأول من طرف نايف الذي تلقى عرضية من حكيمي، لكن الحظ كان بالمرصاد.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول واصل  المنتخب الاسباني هجومه، ليعلن حكم المباراة الأرجنتيني نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

التعليقات مغلقة.