عرس وطني كبير ألهب طرقات سلا والرباط احتفاء بمقدم “أسود الأطلس” + فيديو

أمهات أسود الأطلس سيحضون باستقبال ملكي سام كما أعضاء المنتخب الوطني عرفانا بالجميع

مئات الآلاف من المغاربة كانوا في استقبال المنتخب المغربي،اليوم الثلاثاء، العائد مظفرا من مونديال قطر بصوله لنصف نهائي مونديال 2022، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم العربية والإفريقية.

مشاهد رائعة لعبور أفراد النخبة المغربية وسط جماهير مشتعلة

وامتطى اللاعبون والطاقم الفني حافلة مكشوفة جابت بهم مختلف شوارع العاصمة الرباط، وسط هتافات وأهازيج العشاق الذين كانوا على موعد في عرس الاعتراف بما قدمه اللاعبون، وما أبان عنه الطاقم التقني الوطني من كفاءة وقوة أبهرت العالم خلال فعاليات هذا الحدث الكروي العالمي الهام.

شوارع الرباط تعج بملاحم الترابط فرحا بالإنجاز الكبير

وعاشت الرباط كما سلا اليوم حركة غير عادية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث تم فرض مجموعة من الإجراءات الأمنية، وسخر لضمان تسلسل الأحدات الاحتفالية في جو سليم 8000 عنصر من مختلف أسلاك الأمن، من أجل تنظيم مثالي للجولة التي قام بها المنتخب المغربي في حافلة مكشوفة جابت شوارع العاصمة الرباط.

وكانت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قد أصدرت بلاغا الاثنين، جاء فيه “أنه بتعليمات ملكية سامية، سيُخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، استقبال في مستوى المسار المتألق الذي حقّقه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022”.

أسود الأطلس على مثن حافلات مكشوفة

وجاء في بلاغ للوزارة المذكورة أنه “في هذا الإطار، سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، حوالي الساعة الخامسة مساء، مرورًا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولًا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامٍ احتفاء وتقديرًا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم”.

الحافة المكشوفة وهي تقل لاعبي المنتخب الوطني

وسيخصص جلالة الملك محمد السادس تكريما خاصا لأمهات الوفد الرياضي الذي شرف الراية الحمراء والخضراء المغربية، بعد أن خطفن الأضواء في هذه التظاهرة الكروية الكبيرة، التي اعتبرت بحق ملحمة الأسود مع أمهاتهم التي جعلت المستحيل متحققا.

التعليقات مغلقة.