العاهل المغربي يخص أعضاء المنتخب الوطني المتألقين في مونديال 2022 باستقبال كبير ويوشح صدور البعثة الرياضية

عرس مونديالي كبير شهده رحاب القصر الملكي بالرباط

عقب الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني المغربي خلال فعاليات كأس العالم 2022، خص جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، الذي كان مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد “الأمير مولاي الحسن” وصاحب السمو الملكي “الأمير مولاي رشيد“، اليوم الثلاثاء، بالقصر الملكي بالرباط، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم.

استقبال عكس مشاركة حلالة الملك أعضاء المنتخب الوطني والجمهور المغربي فرحة الإنجاز الكبير الذي وقع عليه “أسود الأطلس” في أرقى وأقوى تجمع كروي عالمي، وما لاقاه هذا الحضور من دعم جماهيري مغربي وعربي وإفريقي، وإشادة دولية بالإنجاز، وهو يعكس حرص جلالته على العناية بالشباب وبالرياضة والرياضيين.

وعلى هامش هذا الحفل الكبير وشح صاحب الجلالة، كلا من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، السيد وليد الركراكي، ولاعبي المنتخب الوطني، بأوسمة ملكية.

وللإشارة فقد كان أعضاء المنتخب الوطني المغربي خلال هذا الاستقبال المولوي الكبير مرفوقين بأمهاتهم. 

وعلى صعيد التوشيحات الملكية السامية، فقد وشح جلالته كلا من رئيس الجامعة، فوزي لقجع و الإطار الوطني، وليد الركراكي بوسام العرش من درجة قائد، فيما وشح باقي عناصر المنتخب الوطني بوسام العرش من درجة ضابط.

 

إضافة إلى تسليم باقي أعضاء الفريق الوطني من طاقم تقني وطبي أوسمة ملكية تقديرا لجهد الجميع في صنع هذا التألق الاستثنائي.

  مشاهد رائعة لتلاحم المنتخب مع الجماهير في وحدة قل نظيرها

وخلال هذا اللقاء المولوي السامي أخدت صور تذكارية لجلالة الملك، نصره الله وأيده، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مع أعضاء النخبة الوطنية الذين كانوا مرفوقين بأمهاتهم.

وعقب ذلك سلم أعضاء المنتخب الوطني لجلالته نصره الله وأيده تذكارات من وحي المونديال والإنجاز المحقق، تعبيرا منهم عن آيات التقدير والامتنان لمجهودات جلالته في خدمة الشباب والرياضة والرياضيين، والدعم والمساندة التي خص بها جلالته المنتخب الوطني قبل وأثناء وبعد المونديال العالمي.

وكانت الجماهير المغربية قد خصصت استقبالا ضخما رائعا للنخبة الوطنية عبر كل الطرق التي قطعها الموكب الرياضي من مطار الرباط سلا وإلى غاية المشور السعيد بالرباط، والتي عرفت مواكبة إعلامية استثنائية وإشادة عبرت عنها مختلف وكالات الأنباء والقنوات التلفزية من مختلف قارات العالم.

عرس وطني كبير ألهب طرقات سلا والرباط احتفاء بمقدم “أسود الأطلس” + فيديو

التعليقات مغلقة.