سلا: تقديم خمسة من موظفي الشرطة أمام أنظار النيابة العامة بسلا

الابتزاز والرشوة وإفشاء السر المهني شبه تسقط خمسة رؤوس أمنية بسلا رفقة "سمسار"

بعد استكمال إجراءات البحث مع خسة عناصر من موظفي الشرطي وأحد الوسطاء، أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الملف على أنظار النيابة العامة المختصة بمدينة سلا، وذلك يومه الثلاثاء 27 دجنبر الحالي.

ويتابع في هذا الملف ستة أشخاص، ضمنهم خمسة عناصر من موظفي أمن سلا، إضافة إلى وسيط “سمسار”، وذلك للاشتباه في ضلوعهم في فعل الابتزاز والتهديد والارتشاء وإفشاء السر المهني.

وللإشارة فقد تم فتح ملف المتابعة بناء على شكاية كان قد تقدم بها شخص من ذوي السوابق القضائية، يتهم من خلالها المشتبه فيهم الخمسة، وهم ضابط، ومفتشي شرطة، وحارسي أمن، إضافة إلى أحد الوسطاء، بتعريضه للابتزاز.

وقد تم الاستماع إلى المشتبه فيهم في محضر رسمي في إطار إجراءات البحث الأولي التمهيدي، ليتم تقديمهم، يومه الثلاثاء، أمام النيابة العامة المختصةلاتخاذ المتعين في الموضوع.

وارتباطا بهاته القضية وما تحمله من شبه أفعال متعلقة بالابتزاز والرشوة وإفشاء السر المهني، أصدر المدير العام للأمن الوطني قرارا قضى بتطبيق مسطرة التوقيف المؤقت عن العمل في حق موظفي الشرطة الخمسة المشتبه فيهم، كإجراء مؤقت إلى حين انتهاء الأبحاث القضائية ليتم اتخاذ القرار التأديبي النهائي في حقهم.

التعليقات مغلقة.