نجم المنتخب المغربي “مزراوي” قريب من الانضمام إلى أحد أكبر الأندية الإيطالية

بعد التألق في مونديال قطر رغم الإصابات "مزراوي" على أبواب "ميلان"

وفق تقارير إعلامية، فقد بات النجم المغربي “نصير مزراوي”، لاعب نادي “بايير ميونيخ” الألماني، على أبواب التعاقد مع نادي “إنتر ميلان”، أحد أعرق وأكبر الأندية الإيطالية. 

 

وأوضحت نفس التقارير أن النادي الإيطالي يسابق الزمن من أجل الظفر بخدمات “مزراوي” لتعزيز صفوف الفريق خلال رحلة الدوري والكأس.

وفي هذا السياق قالت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبور” الإيطالية إن الرحيل الوشيك للظهير الأيسر الهولندي، دينزل دومفريس، دفع إدارة فريق “إنتر ميلان” إلى التفكير بتعويضه بالنجم المغربي، خاصة بعد التألق الذي أبان عنه في الدوري الألماني ورفقة “أسود الأطلس”.

وليست هاته هي المرة الأولى التي يدق فيها نادي “إنتر ميلان” باب الاستعانة بخدمات الظهير المغربي، بل سبق أن حاول الظفر بخدماته لحظة لعبه لفريق “أياكس أمستردام” الهولندي، إلا أن فريق “بايرن ميونيخ” خطف الصفقة ونجح في ضم “مزراوي” لصفوفه.

وأوضح ذات المصدر، أن النجم الهولندي، دومفريس، سيغادر “الإنتر” في اتجاه  الدوري الإنجليزي، ليعزز صفوف “مانشستر يونايتد” أو”تشيلسي”، كما أن مسؤولي “بايرن ميونيخ” الألماني، دخلوا هم أيضا على خط ضم النجم الهولندي، الأمر الذي دفع مسؤولي نادي “إنتر ميلان” إلى اقتراح صفقة تبادلية على نادي “بايرن ميونيخ”.

التعليقات مغلقة.