مراكش: شفرة حلاقة ترسل تلميذة إلى قسم المستعجلات

اعتداء على تلميذة

مراكش: السعيد الزوزي

تعرضت تلميذة، يومه الخميس، إثر تعرضها لاعتداء بواسطة شفرة حلاقة “زيزوار” داخل ثانوية “سيدي عبد الرحمان” بحي”البهجة” بتراب مقاطعة “المنارة”.

وبحسب مصادر جريدة “أصوات”، فإن الضحية تتابع دراستها بمستوى أولى بكالوريا، كانت قد دخلت في خلاف مع تلميذة تدرس بنفس المستوى أثناء تواجدهما خارج أسوار المؤسسة، غير أن الشنآن ما لبث أن تجدد بعد دخول التلميذتين إلى حرم الثانوية التأهيلية، الأمر الذي تطور إلى اعتداء شنيع بعد أن استلت إحداهما شفرة حلاقة (زيزوار)، وطعنت الأخرى على مستوى الوجه، وهو ما أدى إلى إصابتها بجرح استدعى نقلها إلى المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، على متن سيارة إسعاف للعلاج.

وأضافت نفس المصادر، فإن الواقعة خلفت حالة من التذمر والاستياء في أوساط الأطر الإدارية والتربوية وتلميذات وتلاميذ المؤسسة التعليمية المذكورة، في الوقت الذي انتقلت فيه عناصر الأمن بالدائرة الثامنة إلى المؤسسة وأوقفت التلميذة المشتبه في تورطها في هذا الإعتداء قبل اقتيادها إلى مقر الدائرة الأمنية.

إلى ذلك، أكدت مصادر من التلاميذ أن محيط مؤسسة الثانوية التأهيلية “سيدي عبد الرحمان” التي تفتقر إلى حارس ببابها الرئيسي، تحوّل إلى مسرح لترويج مختلف أنواع المخدرات، الأمر الذي تسبب في تفشي هذه الآفة وسط التلاميذ والتلميذات، مثلما هو الأمر بالنسبة للتلميذة الموقوفة التي تتعاطى المخدرات، وفق ذات المصادر.

التعليقات مغلقة.