مجلس جهة الشمال يرفض إقحام شعار المؤسسة في أنشطة لا يعلمها ولا من يقف وراءها + بيان المجلس

تفاعلات ضجة أنشطة الحسيمة وإهذار المال العام

جريدة أصوات: نورا ب

أصدر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بيانا، مساء يومه الاثنين، “ندد” و”نبه” من خلاله من مغبة إقحام مجلس الجهة في أي نشاط  لا يكون على علم مسبق به، مضيفا أنه حرصا على معرفة وضبط الأنشطة التي تنظمها الجهة أو تلك التي تكون شريكا فيها بصفة رسمية، فإنه يتعين على الراغبين في استعمال شعار الجهة أو تسمية المجلس أن يحصلوا مسبقا على موافقة إدارة المجلس.

 

وفي هذا السياق “حذر” المجلس من استعمال شعار مجلس الجهة، كما وقع مؤخرا، في المنشورات الورقية أوالرقمية لبعض الأنشطة والمناسبات واللقاءات، من دون موافقة رسمية ومكتوبة من إدارة الجهة، أو إقحام رمزها الرسمي في أي من الانشطة من دون الموافقة من المجلس، وذلك من خلال منشور بثه عبر الصفحة الرسمية للمجلس على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وللإشارة فإن نشاطا تحوم حوله عدة علامات استفهامات، استعان بالصحافة المصرية للإعلان عن انطلاق انشطته بالمملكة المغربية، ولم ينشر عقد المشاركة للمسابقة المزعومة للعموم من مصدر موثوق كما هو جار به العمل في مثل هذه التظاهرات العمومية.

 

الحدث أثار ردود فعل غاضبة في مدينة الحسيمة بعد اقحام مجموعة من الشركاء والداعمين في منشورات دعائية، مما جر على هذه المؤسسة انتقادات واسعة طالبت بتقديم تلك الجهات توضيحات في الموضوع، وهو الأمر الذي دفع مجلس الجهة لإصدار بيان توضيحي.

التعليقات مغلقة.