الطرد ينقد الجيش الملكي من الهزيمة ويعود بالتعادل في لقائه أمام “شباب السوالم”

الجيش الملكي يعزز مكانته في قيادة البطولة الاحترافية

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

حسم التعادل الإيجابي (1-1) لقاء نادي “شباب السوالم” ونادي “الجيش الملكي”، الذي جرى، مساء اليوم الخميس 5  يناير الجاري، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية، لحساب الجولة 10 من الالبطولة الاحترافية لكرة القدم، القسم الأول.  

بدأ اللقاء حذرا من الجانبين، قبل أن يضغط فريق الجيش الملكي مع مرور الدقائق وشكلت تحركات “رضا سليم “، “إيكمان” و”النفاتي” بعض الخطورة على دفاع “شباب السوالم”. 

وفي هذا الباب سدد “رضا سليم” كرة تصدى لها الحارس “الزومي” وعادت ل”إيكمان” الذي سجل الهدف الأول للعسكريين، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو. 

ومع بداية الشوط الثاني توصل “جيبريل سيلا” كرة في مربع العمليات وسدد بقوة وسجل الهدف الأول ل”شباب السوالم” في الدقيقة 46.

وأهذر لاعب الجيش الملكي “الناجي” محاولة للتسجيل بعدما سدد بقوة لكن الحارس “الزومي” حال دون تحقيق هدف التعادل، كما أضاع “الدراك” فرصة مواتية للتسجيل بعد أن وجد نفسه أمام المرمى إلا أنه سدد جانبا.

وتم إشهار البطاقة الحمراء في وجه “أيمن حديدي”، لاعب “شباب السوالم” في الدقيقة (90)، ليستغل فريق الجيش الملكي هذا النقص العددي، ويسجل “لامين دياكيتي” هدف التعادل القاتل.

التعليقات مغلقة.