سيدي سليمان: مركز الفرصة الثانية يخلد الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

سيدي سليمان: العربي كرفاص

نظم مركز الفرصة الثانية – الجيل الجديد، دار الشباب – بومعيز، التابع للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي سليمان، مساء يوم الجمعة 13 يناير الجاري، احتفالا بمناسبة الذكرى 79 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.

الحفل نظمته جمعية “ريغا للتنمية والثقافة” المحتضنة للمركز بشراكة مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بسيدي سليمان وبتنسيق مع قيادة وجماعة بومعيز.

استهل هذا الحفل الوطني والتربوي البهيج بالعزف على نغمات النشيد الوطني للملكة المغربية وترديده من طرف الحاضرين، كما تميز بحضور الطاقم الإداري والتربوي العامل بمدرسة الفرصة الثانية – الجيل الجديد، دار الشباب – بومعيز، وبعض أعضاء المكتب المسير لجمعية “ريغا للتنمية والثقافة”، والمستفيدات والمستفيدين.

وقد هدف اللقاء إلى الاحتفاء بهذا الحدث الوطني التاريخي الخالد، حسب المسؤول عن تنفيذ المشروع رئيس جمعية ريغا للتنمية والثقافة، إلى تعزيز قيم الانتماء للوطن لدى المستفيدات والمستفيدين وحفظ الذاكرة الجماعية المغربية الغنية بالبطولات والأمجاد، وتعريفهم بهذه المحطة الرئيسية في تاريخ الكفاح الوطني، الذي خاضه العرش العلوي المجيد والشعب المغربي العظيم تحت قيادة المغفور له الملك محمد الخامس، طيب الله ثراه وأكرم مثواه بنعم جنة الفردوس الأعلى، من أجل الحرية والانعتاق من ربقة الاستعمار الغاشم.

هذا، وعرف هذا الحفل، الذي يأتي في إطار البرنامج السنوي لأنشطة المركز، تنظيم أنشطة وورشات تربوية لفائدة المستفيدات والمستفيدين، بمركز الفرصة الثانية – الجيل الجديد، دار الشباب بومعيز، الذين أنجزوا رسوما تشكيلية موضوعها ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال.

جريدة أصوات

التعليقات مغلقة.