ومن الحب ما قتل: مغنية تركية تقتل حبيبها وتتخلص من جيثته والشرطة تصل إليها

أوقفت الشرطة التركية المغنية وعارضة الأزياء التركية، سيتشيل شيفتجي، المشتبه بقيامها بقتل حبيبها السابق، الذي عثر على جثته في غابة “سانجاكتيبي”، في مدينة إسطنبول.

 

وارتباطا بالموضوع قالت صحيفة “حريات Hurriyet” التركية، الإثنين 16 يناير، إنه قد تم العثور على جثة شخص مجهول، مكبل اليدين والقدمين، في غابة “سانجاكتيبي”، في الجهة الأوروبية من مدينة إسطنبول.

 

مجريات التحقيق أوضحت لاحقا أن الأمر يتعلق برجل يسمى “سميح سيفجي”، من مدينة “توركان”، كان قد تغيّب لعدة أيام عن عائلته، التي قدمت بلاغاً باختفائه.

 

صحيفة ” سي إن إن تركيا CNN Turk”، قالت إن الشرطة التركية ألقت القبض على المغنية، سيتشيل شيفتجي، بعد أن أوضحت الدلائل ضلوعها في الموضوع، علما أنه كان على علاقة سابقة معها.

 

الشرطة أوقفت المشتبه فيها من خلال تتبع سجلات هاتف الضحية، وسجلات حركة المرور، بناء على لوحة الترخيص الخاصة بسيارته، حيث تم حصر الاشتباه في أربعة أشخاص، ضمنهم المغنية التركية.

 

بعد التحقيق، اعترفت “سيتشيل شيفتجي” بقتلها حبيبها السابق، وأنها تخلصت من جثته رفقة والدها بعد نقاش قصير دار بينهما داخل منزل عائلتها، حيث قامت بضربه بكرسي حديدي مكسور بعدة ضربات، وهو ما تسبب في وفاته.

 

وللإشارة فقد امتهنت “سيتشيل” عرض الأزياء، وكذلك “التدوين” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى اهتمامها الكبير بالموسيقى والغناء، لتصدر عام 2021 أول أعمالها الغنائية، الذي حمل عنوان “Yaktın Yüreğimi”، لتتوالى أعمالها الغنائية، والتي وصل عددها إلى أربع أغان حتى سنة 2022.

التعليقات مغلقة.