الموقع الرسمي لبلدية الحسيمة مغلق إلى أجل غير مسمى

هل لتوقف الوقع الالكتورني الرسمي لبدلية الحسيمة بحلول لجنة من وزارة الداخلية؟

أصوات: نورا ب

 

تعرض الموقع الإلكتروني “الرسمي” لبلدية الحسيمة التي يترأسها الطبيب نجيب الوزاني للتوقف عن العمل منذ عدة أيام.

ولحد كتابة هاته السطور لم تعلن مصلحة الإعلام والتواصل ببلدية الحسيمة عن أي بيان او استفسار عن حادث الاغلاق وأسبابه رغم أنه كان نشيطا يحمل كل أخبار المجلس البلدي الحالي. 

الموقع الالكتروني والحامل لصفة “الرسمي” لبلدية الحسيمة كان قد تأسس منذ عهد المجلس البلدي السابق، والذي أسال المداد واتجهت إليه الأضواء محليا ووطنيا حول القيمة المالية الذي أنشئ بها، ودفتر التحملات الملزم له، والأشخاص المسيرين له، إلى أن المجلسين السابق والحالي ما زالا يعتبرونه من “الاسرار”، ولم يشفيا غليل الرأي العام المتعطش إلى الحق في المعلومة، ولا مراسلة أعضاء المعارضة.
 
الضجة الاخرى التي صاحبت الموقع “الرسمي” لبلدية الحسيمة  آنذاك هي البطاقة الإلكترونية “الغريبة”، (تتوفر الجريدة على نسخة منها)، والتي تم اخفاء المعلومات في شأنها عن العموم عندما اكتشف أمرها، رغم أنه يمكن الحصول عليها بطلب مؤدى عنه. 

 

وجدير بالذكر أيضا الكلمة المتطابقة للرئيسين السابق والحالي والتي كانت الجريدة “أصوات” سابقة إلى التطرق إليها وكشف خباباها، والتي تداركها المجلس في الحين. 

كما تجدر الإشارة إلى ان المجلس البلدي للحسيمة يتوفر على موقعين إلكترونين اثنين يبث عبرهما أنشطة المجلس، وتزامن إغلاق الموقع “الرسمي” لبلدية الحسيمة، رغم أن مدة صلاحيته غير منتهية فقد تم تمديدها سابقا.

فهل لذلك ارتباط بحلول لجنة من الداخلية ببلدية الحسيمة؟. 

التعليقات مغلقة.