“نوفل زرهوني” رسميا في الرجاء البيضاوي و”موسى كوناتي” في الطريق

تعاقدات هامة يجريها الرجاء لمواجهة الاستحقاقات والقارية المقبلة

أصوات: القسم الرياضي

 

على هامش الكلاسيكو ضد الجيش الملكي، أعلن رئيس فريق الرجاء البيضاوي، عزيز البدروي، يومه الاثنين، عن انضمام اللاعب “نوفل زرهوني” رسميًا لتعزيز صفوف النادي، إضافة إلى تعزيز صفوف الفريق بعدة أسماء جديدة لمواجهة الاستحقاقات الرياضية الوطنية والقارية.

وأضاف نفس المصدر أن انتقال “زرهوني” لفريق الرجاء تم من خلال عقد إعارة وأنه سيستمر حتى نهاية الموسم.

وقد خاض “زرهوني”، البالغ من العمر 27 عاما، أولى تداريبه مع الفريق الأخضر، وينتظر منه أن يقدم الإضافة المرجوة خلال النصف الثاني من الموسم.

ولا يزال فريق “الرجاء البيضاوي” يبحث عن مركز مهاجم، وفي هذا السياق فالفريق الأخضر على اتصال بمهاجم “ديجون” السابق، موسى كوناتي.

فبدعوة متكررة من قبل مدرب الفريق “منذر كبير”، بدأت التعاقدات الشتوية بالنسبة إلى الرجاء البيضاوي في التدفق، مع تسجيل عودة “زكريا الوردي”، و”نوفل زرهوني”، في إطار عقد إعارة من نادي “الحازم” السعودي، والتي تستمر حتى نهاية الموسم، حيث خاض حصته التدريبية مع الرجاء، وسبق له أن عاشر عدة أندية في البطولة الوطنية، ضمنها فرق “يوسفية برشيد”، “سريع واد زم”، و”الفتح الرياضي”، قبل أن يخوض تجربة احترافية في السعودية مع نادي “الحازم”.

يأتي هذا التعزيز لتمكين فريق الرجاء البيضاوي من مواجهة مجموعة من الاستحقاقات الوطنية والقارية.

ومن بين الأسماء الوافدة على الفريق، موسى كوناتي، كما كشف عزيز البدراوي، في تصريح مع وسائل الإعلام، أنه يجري مفاوضات مع مهاجم أفريقي يلعب في فرنسا، دون تحديد هويته.

ووفقًا لآخر الأخبار، سيكون المهاجم السنغالي السابق لفريق “ديجون Dijon”، موسى كوناتي، صاحب خمسة أهداف خلال موسم 2020-2021 مع الفريق، والذي تمت إعارته لموسم واحد (2021-2022)، إلى الترجي التونسي، ليخوض تجربة احترافية أخرى في تركيا قبل العودة إلى فريق “ديجون”.

التعليقات مغلقة.