المغرب و”إسرائيل” يعززان تعاونهما في مجال النقل واللوجيستيك

أجرى، اليوم، وفد من الوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية لقاء مع الفاعليم في مجال اللوجستيك ب”إسرائيل”، استهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في هذا المجال.

وللإشارة فالوفد المغربي يقوم بزيارة عمل ل”إسرائيل” تمتد من 24 وإلى غاية 26 يناير الجاري.

 

ويتكون الوفد المغربي من فاعلين أساسيين في قطاع اللوجيستيك، يمثلون وزارة النقل واللوجيستيك والوكالة المغربية لتنمية الأنشطة اللوجيستيكية والمكتب الوطني للمطارات والشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية والخطوط الملكية المغربية، إضافة إلى ممثلين عن القطاع الخاص.

وتدخل هاته الزيارة في إطار تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين الهادفة لتشجيع الابتكار والاستثمار في المجال في مجال اللوجيستيك.

ويشمل هذا التعاون الابتكار وتبادل الخبرات والتجارب، والاطلاع على آخر مستجدات قطاع اللوجيستيك، إضافة إلى مجموعة واسعة من الإجراءات.

كما تروم الزيارة إلى خلق تواصل بين الجانبين بما يمكن من خلق دينامية قوية في مجال الابتكار التكنولوجي، وتوفير منصة حقيقية للتبادل بين الفاعلين من كلا البلدين.

وتطمح الزيارة إلى إقامة شراكة جديدة وقوية بين مختلف الفاعلين الاقتصاديين العاملين في مجال اللوجيستيك، والترويج لفرص الاستثمار المتوفرة بالمغرب.

كما تضمن برنامج الزيارة عقد لقاء بين أعضاء الوفد المغربي ومجموعة من الفاعلين في مجال اللوجيستيك ب “إسرائيل”، إضافة إلى القيم بزيارات ميدانية للاطلاع على عدة مواقع لوجيستيكية.

التعليقات مغلقة.