استئنافية تازة تحتفي بنسائها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

محمد حارص

نظمت محكمة الإستئناف بتازة، أمس الثلاثاء، بالقاعة الكبرى للمحكمة، حفلا تم خلاله الاحتفاء بأطرها النسائية والعاملين بها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

تخلل هذا الحفل كلمة تنويه وشكر قدمها من الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، الأستاذ محمد صقلي حسيني، والوكيل العام لدى نفس المحكمة، الأستاذ محمد أقوير، كانت مناسبة للاعتراف بالمجهودات الجبارة التي تبذلها نساء العدل خدمة للوطن حتى في اللحظات الصعبة التي تمر منها البلاد، مشيدين بتفانيهن واخلاصهن وبالخدمات الجليلة التي يقدمنها في سبيل الرقي بمستوى العمل بهذه الدائرة سعيا لخدمة قضايا المتقاضين وتحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية.

وهنأ الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف، الأستاذ محمد الصقلي حسيني، جميع النساء العاملات بنفوذ الدائرة القضائية (من مستشارات ومحاميات والموظفات وعاملات النظافة، والنساء العاملات بقطاعات العدول والموثقات والمفوضات القضائية…)، متمنيا لهن المزيد من التقدم والعطاء على ذات المسار.

فيما أكد الوكيل العام للملك، الأستاذ محمد أقوير، على أن الالتزامات والتحملات العائلية لموظفات قطاع العدل بهذه المحكمة لم تؤثر على المجهود الكبير الذي يقمن به إسوة بزملائهم من الرجال في نفس القطاع، وعلى التوفيق بين العمل وتربية الأسرة، متمنيا في الأخيرة للمرأة العدلية في هذه الدائرة أطيب المتمنيات.

وفي الختام تم توزيع الورود والهدايا الرمزية على نساء العدل العاملات بالمحكمة، احتفاء بهن بهذه المناسبة، واعترافا لهن بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بدائرة تازة.

التعليقات مغلقة.