الناخب الإسباني يسقط اسم اللاعب “دياز” من اللائحة الرسمية عقب لقاء هذا الأخير مع الناخب الوطني “الركراكي”

أصوات: القسم الرياضي

بعد أن راهن المنتخب الإسباني على الاستفادة من خدمات اللاعب “إبراهيم دياز”، المغربي الأصل، وعقب لقاء الناخب الوطني بهذا النجم الصاعد، استبعد الناخب الإسباني، دي لافوينتي، “دياز” عن لائحة المنتخب الرسمية المعلن عنها الجمعة.

 

وكان “لاروخا” يطمح إلى تعزيز صفوفه بالنجم، ذا الأصول المغربية، خلال مبارتي “استكتلندا” و”النرويج”، المنذرجتين ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية، إلا أن المدرب الإسباني، أسقط اسمه في آخر لحظة، علما أنها كانت مدرجة باللائحة الأولية.

وللإشارة فالناخب الوطني، وليد الركراكي، كان قد أكد خلال ندوة صحافية لتقديم لائحة “أسود الأطلس” التي ستخوض وديتي “البرازيل” و”البيرو”، لقاءه باللاعب “دياز”.

وفي سياق تقييمه لمشاركة اللاعب “ديار” النخبة الوطنية استحقاقاتها القادمة، قال مدرب “أسود الأطلس”إن القرار النهائي بيد “إبراهيم دياز” للعب للمنتخب المغربي أو للمنتخب الاسباني.

وسيرا على صراحته المعهودة، وشعار “سير سير سير” الذي غزا كأس العالم قطر 2022، قال “وليد الركراكي”، بأنه لا يتوسل من أحد اختيار اللعب للمغرب، وأن لقاءه ب”إبراهيم دياز” حاء في سياق إطلاعه على مشروع المنتخب الوطني، واستطلاع موقف اللاعب من اللعب للمنتخب من عدمه.

إسقاط اسم “دياز” من لائحة المنتخب الإسباني، ساهم فيها لقاؤه الناخب الوطني، وليد الركراكي، وهو ما يمكن تقييمه من باب أن اللاعب “دياز” سيعزز صفوف النخبة الوطنية خلال القادم من الأيام.

التعليقات مغلقة.