نادي الوداد البيضاوي يتعادل أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي

 شجاع رشيد - الدار البيضاء‎‎

تعادل نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، اليوم السبت 18 مارس 2023  علي الساعة 14.00 في مباراة الإياب من دور المجموعات أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، وهو أول تعادل للفريق هذا الموسم بالجولة الخامسة، بسبب الأرضية السيئة لملعب ألفونس ماسامبا بيرازافيل الكونغولية التي احتضنت لقاء الفريقين لدوري أبطال إفريقيا.

 فيما كانت النتيجة التكتيكية والتقنية سيئة للاعبين، حيث تعرض المدافع أمين فرحان لاعب الوداد البيضاوي للإصابة اليوم خلال المباراة بعدما تأثر بالعشب الاصطناعي لملعب المواجهة، الأمر الذي حال دون إكماله المباراة.
و بينما اضطر المدرب الإسباني كارلوس غاريدو للتدخل وإجراء تبديل اضطراري، بإدخال المدافع أمين أبو الفتح بديلا لفرحان المُصاب في المباراة.
ولعب الفريق الأحمر بشكل متريث طيلة المباراة مخافة إصابة اللاعبين وحفاظا على سلامتهم،  وهو ما جعل النتيجة تنتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وقد ضمن الوداد البيضاوي التأهل للدور الموالي بعد عودته من الكونغو برازافيل بنقطة وحيدة وهو على عرش ترتيب مجموعته بحصيلة عشر نقاط.
وللتذكير فإن نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم قد فاز بحصة 1/0 بالملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء علي نظيره نادي فيتا كلوب الكونغولي في مباراة الذهاب لصالح القلعة الحمراء.

التعليقات مغلقة.