الدارالبيضاء: انتحال صفة وابتزاز يوقع شخصا في فخ الاعتقال

 الدار البيضاء - احمد اموزك 

تلقت الملحقة الإدارية 23 “عمر بن الخطاب”، إشعارا بقيام أحد الاشخاص بابتزاز المواطنين بحي “الإدريسية” منتحلا صفة مندوب لدى صندوق الضمان الاجتماعي (CNSS) مدعيا تسجيلهم بالصندوق بغاية الاستفادة من مجموعة من الامتيازات.

بعد إبلاغه بالأمر، ربط السيد “محمد دافعة”، قائد الملحقة الإدارية 23، “عمر بن الخطاب”، الاتصال بمدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي “CNSS” التابعة المنطقة لدائرة نفوذها، للاستفسار في الأمر، ليتبين أن الأمر يتعلق بانتحال صفة ليس إلا، وأن هذا الشخص والفعل لا علاقة له بالوكالة.

وتبعا لذلك تم إخطار مصالح دائرة أمن “عمر بن الخطاب” التي انتقلت عناصرها لعين المكان، حيث تم اعتقال المشتبه فيه بانتحال صفة مندوب الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الذي كان في وضع ضبط لدى عون السلطة.

وقد تبين لجريدة “أصوات” من خلال مصادرها الخاصة أن الأمر يتعلق بشخص يدعى “ح، ب”، وهو من مواليد سنة 1956، بمدينة الدار البيضاء.

وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بالموضوع، تم وضع الموقوف رهن إجراءات الحراسة النظرية لاستكمال البحث ومعرفة جميع تفاصيل وحيثيات هذا الفعل الإجرامي، قبيل عرضه على النيابة العامة ذات الصلة.

التعليقات مغلقة.