كلية علوم التربية تخلد الذكرى 40 لتأسيسها بمجموعة من الأنشطة المتنوعة

أصوات: أخبار التربية والتكوين

تخليدا للذكرى 40 لتأسيس كلية علوم التربية، المنظم تحت شعار “40 سنة من العطاء المتجدد في خدمة التربية”، حفل الافتتاح سيترأسه وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، السيد عبد اللطيف ميراوي، وذلك يومه الأربعاء 17 ماي الحالي، ابتداء من الساعة الثانية زوالا.

وسيحضر هذا الحفل ثلة من المسؤولين الحكوميين والهيئات الدبلوماسية، والأساتذة والطلبة والإداريين وفعاليات أكاديمية ومدنية.

كما سيعرف هذا الحفل تدشين “المتحف الديداكتيكي” لكلية علوم التربية، كمؤسسة متحفية جديدة برحاب هذه المؤسسة الجامعية، كما سيتم تكريم مجموعة من الأساتذة والأطر التربوية وبعض خريجي الكلية.

وهي مناسبة لتسليط الضوء على إسهامات الكلية على مدى 40 سنة في التدريس والتكوين والتأطير والبحث العلمي، وكذا الوقوف على أهم الإنجاوات والأدوار الطلائعية التي لعبتها منذ تأسيسها سنة 1983، وفرصة كبيرة لإبراز انخراطها الدائم في جل المشاريع والمبادرات التنموية والإصلاحية لمنظومة التربية والتكوين ببلادنا.

وسيتضمن البرنامج إلقاء مجموعة من الكلمات من طرف كل من رئيس جامعة محمد الخامس بالنيابة، الأستاذ فريد الباشا، وعميد كلية التربية، الأستاذ عبد اللطيف كداي، إضافة إلى كلمة اللجنة المنظمة.

كما سيغرف هذا اليوم، تنظيم اثنى عشر جلسة علمية، إضافة إلى الجلسة الافتتاحية والجلسة العامة، فضلا عن تقديم مجموعة من التوصيات الصادر عن هذا اليوم.  

"ميراوي" يترأس حفل تخليد كلية علوم التربية للذكرى الأربعين لتأسيسها
“ميراوي” يترأس حفل تخليد كلية علوم التربية للذكرى الأربعين لتأسيسها

التعليقات مغلقة.