مدرب الوداد البيضاوي: اللقاء ضد “الأهلي” سيكون فرصة لهاته الأخيرة للانتقام من ممثل الكرة الوطنية

عن القمة المرتقبة بين “الأهلي المصري” و”الوداد البيضاوي” برسم ذهاب نهائي بطولة إفريقيا للأندية البطلة التي ستقام بالقاهرة يومه السبت المقبل، وعن ظروف تهييء “الشياطين الحمر” ومدى جاهزيتهم لهذا اللقاء، في رحلة الحفاظ على اللقب القاري، قال سفين فاندنبروك، مدرب “الشياطين الحمر”، إن هذا النهائي سيكون بالنسبة للأهلي المصري فرصة للانتقام من ممثل الكرة الوطنية.

جاء ذلك في تصريحات إعلامية أدلى بها المدرب البلجيكي، حيث قال: إن المهم بالنسبة للمجموعة‬‎ هو الحفاظ على الهدوء والروح الجماعية.

‎‫

وأضاف: “خُضنا مباراة صان داونز الجنوب إفريقي‬‎ التي انتهت بالتعادل، وتأهلنا بأفضلية الأهداف خارج الملعب، فليس هناك أي امتياز للعب لقاء الغياب على أرضنا، باستثناء الجمهور الذي يشكل دافعا معنويا كبيرا لنا”.‬‎

وفي مضمار تقييمه لمسار النادي “البيضاوي” اعترف “”فاندنبروك”، بمرور الفريق من فترات صعبة هذا الموسم، بسبب التغييرات التي طالت الطاقم التقني للفريق في أكثر من مناسبة.‬‎

‎‫‬

وللإشارة فقد حطت بعثة “الوداد البيضاوي” الرحال مساء أمس بالقاهرة، وقد خاض الفريق، اليوم الخميس، أول حصة تدريبية في مصر، في انتظار لقاء يومه السبت 4 يونيو المقبل بالقاهرة، قبل أن تقام مباراة العودة فى 11 يونيو من الشهر ذاته بالمغرب.

وكان مدرب “الوداد البيضاوي” قد صرح في وقت سابق بأن حظوظ فريقه تبقى متساوية مع “الأهلي المصري”، مبديا سعادته لما حققه مع النادي في وقت وجيز، خصوصًا التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعده نصف نهائي كأس العرش والبقاء في صراع مفتوح على لقب الدوري الاحترافي مع الجيش الملكي، مبديا رضاه على أداء المجموعة  .

تجدر الإشارة إلى أن فريق “الوداد البيضاوي” يخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، وقد سبق له التتويح باللقب القاري سنوات 1992 و 2017 ثم 2022 .

التعليقات مغلقة.